بالأدلة والفيديو.. تعمد التليفزيون المصري التعتيم على مذبحة الساجدين


وسط التعتيم والتضليل الإعلامي المتعمد على مجزرة الساجدين أمس من قبل التلفزيون الرسمي، كشفت تصريحات مراسل التلفزيون المصري كذب ما روجه بيان الجيش المصري.
وفي اتصالٍ مباشر له أمس في برنامج صباح الخير يا مصر أثناء تغطيته لأحداث الحرس الجمهوري، أكد المراسل: "لم يحدث أي هجوم ولا أي اقتحام لمجموعة إرهابية", قائلًا: "هؤلاء معتصمون سلميون، وكان منهم النائم ومنهم كثير واقفون يصلون الفجر".
وعند محاولة مذيعة البرنامج التشكيك في رواية المراسل، قائلة: "بيان القوات المسلحة قال: إنهم مجموعة إرهابية، اذكر لي كم عدد ضحايا الجيش أو المجموعة التي اقتحمت المنشأة العسكرية؟".
وأكد المراسل مستنكرًا تصريحات المذيعة: "أقول لكِ: هؤلاء مجموعة معتصمين سلميين، لا اقتحموا، ولا كان في أي مجموعة إرهابية، ولو عندك أوامر إنك متنقليش كلامي ده قوليلي، ولو عندك أوامر أني منقلش الصورة اللي حضرتها الساعة 4 بعد الفجر وشوفتها بعيني أغلقي الخط في وجهي".
وشدد مراسل التلفزيون المصري قائلًا: "أقسم بالله دول مجموعة من المعتصمين السلميين اللي قاعدين وبينهم وبين السلك الشائك مسافة، ومحدش منهم لا اقتحم ولا اقترب من مبنى الحرس، والساعة 4 بدأ الهجوم من قوات الجيش والحرس الجمهوري عشان يفضوا الاعتصام، وسمعنا صوت ضرب من اتجاه من فوق مبنى الحرس، واللي ماتوا كلهم من المعتصمين والضرب والإصابة كلها في الرأس أو في مناطق محددة في الصدر".
وفي سياقٍ متصل يُثبت التضليل الإعلامي المتعمد من قبل التلفزيون الرسمي لمجزرة الساجدين, قام برنامج صباح الخير يا مصر أمس بالاتصال بالمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الدكتور يحيى موسى وخلال تأكيده أن ما حدث أمام الحرس الجمهوري مجزرة مكتملة الأركان تم قطع الاتصال فورًا.

وهذا مقطع فيديو يوثق المذبحة المرتكبة أمام الحرس الجمهوري منذ بدايتها:



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by