حزب الله يحتل فيللا فضل شاكر بعد سيطرة أنصار الأسير على شقة تابعة للحزب


أفادت مصادر أمنية من صيدا جنوب لبنان عن اشتداد حدة الاشتباكات بين أنصار الشيخ السلفي أحمد الأسير وعناصر من داخل الشقق التابعة لحزب الله، فيما استقدم الجيش اللبناني تعزيزات عسكرية إلى المنطقة للتدخل ووقف الاشتباكات. 

وذلك بعد أن قام أنصار الشيخ أحمد الأسير بالسيطرة على إحدى الشقق السكنية التابعة لحزب الله في عبرا والواقعة في بناية الدندشلي والتي يقول أنصار الأسير إن تحوي مسلحين تابعين للحزب، وأن الاشتباك ما زال مستمرًا نحو شقة أخرى في بناية الدندشلي ،وقالت قناة إم تي في اللبنانية إن عناصر من حزب الله ردت بالإستيلاء على فيلا المطرب المعتزل فضل شاكر في صيدا. 

جدير بالذكر أن الأسير وفضل شاكر صديقان بعدما اعتزل فضل علي أيدي الشيخ الأسير منذ أكثر من عام وأعلنا معا دعمهما المادي والمعنوي للمعارضة السورية التي تناهض بشار الأسد في سوريا، كما أن هناك كتيبة في الجيش السوري الحر تحمل اسم الشيخ الأسير، كما أن فضل شاكر يشارك في الجهاد داخل سوريا علي فترات متقطعة. 

وكان حزب الله وأنصار الأسير قد اشتبكوا بالسلاح منتصف العام الماضي بصيدا مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص أحدهما مصري ،ولم تهدأ الأوضاع وقتها إلا بعد تدخل الجيش والقوي الأمنية بين الطرفين


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by