بالصور .. سيرين وماجد المصري يحتفلان ببدء تصوير "لعبة موت"


أقيم أمس في فندق فينسيا بيروت مؤتمر صحفي  للإعلان عن بدء تصوير مسلسل "لعبة موت" بطولة سيرين عبد النور وماجد المصري وعابد فهد وتأليف ريم حنا  وهو مستوحى من إحدى القصص الأمريكية.

المسلسل من إخراج الليث حجو، الذي قرر ان يبدء تصويره في شهر إبريل ما بين مصر ولبنان وتركيا، وقد حضر الحفل جميع ابطاله بدءً من سيرين عبد النور وعابد فهد وماجد المصري الذي سافر إلى لبنان لحضور المؤتمر.

تدور أحداث العمل حول نايا المتزوجة من رجل الاعمال المتسلط والغيور عاصم "عابد فهد" الذي يتعامل معها كما لو كانت قطعه أثريه يجب ان تحفظ بعيداً عن أعين الآخرين لكي لا يمتلكها غيره، ودائما ما تحدث بينه وبينها كثيراً من المشاكلات بسبب حصاره لها، لذلك تفكر في إقناع الجميع بكونها انتحرت بعدما قامت بإغراق اليخت التي كانت تستقله في إحدى الرحلات، وتهرب من لبنان إلى مصر بعد ان تغير اسمها، لتعمل في إحدى الشركات الهندسية التي يمتلكها "ماجد المصرى".

قالت سيرين أثناء الموتمر أنها سعيده بالعمل وتتمنى ان يقدم مثلما أراد منتجه الراحل "اديب خير" وأنها تجمعها علاقه صداقه مع مؤلفة العمل وتحدثت معها كثيراً للاكتشاف تفاصيل الشخصية، كما نفت سيرين الإشاعات التي تؤكد الخلاف بينها وبين ماجد المصري.

أما ماجد الذي يشارك ولاول مرة في عمل مصري سوري لبناني، فقد أكد سعادته بهذه المشاركة وقال كنت اتمنى أن يشاركنا هذه اللحظة الراحل "أديب خير"، وقال أنه سعيد بالعمل مع متوحشة التمثيل سيرين عبد النور والخال عابد الفهد.

اما عابد فهد فأكد أن العمل يمثل واقع حقيقي نعيشه ونراه في مجتمعنا العربي، وأن الجمهور يتعطش دائماً لرؤية الأعمال التي تتكلم عن الواقع وعن مشاكله الحقيقة الإجتماعية وليست فقط السياسية.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by