"الحياة اليوم": لبنى عسل لم تصف قاضى شبين الكوم بـ"المنجد".. وهو يرد: "خلاص تقول كده فى النيابة"

الإعلامية لبنى عسل مقدمة برنامج الحياة اليوم على قناة الحياة

نفت إدارة تحرير برنامج "الحياة اليوم"، ما تردد بخصوص إهانة صادرة من الإعلامية لبنى عسل مقدمة البرنامج لأحد القضاة المشرفين على إحدى لجان الاستفتاء على الدستور، ووصفها له بأنه ليس قاضيا، بل إنه "منجد". 

وقال بيان صادر عن إدارة البرنامج تلقت "بوابة الأهرام" نسخة منه: "بعد تناقل عدد من القنوات الإخبارية خبرًا عن عدم وجود قاض فى إحدى اللجان الفرعية فى الاستفتاء، وهي اللجنة رقم 25 بشبين الكوم، وأن الموجود بها يعمل فى مهنة "التنجيد"، وحرصًا على مصداقية البرنامج التى عهدها علينا الجمهور لم نقم بإذاعة الخبر، وقمنا بالاتصال بمراسلنا أحمد مصيلحى للتأكد من صحة الخبر، وبالفعل لم يؤكد مراسلنا صحة الخبر، وتمت إذاعة ذلك في وقته، وفى أثناء مداخلة مراسلنا، كنا قد تواصلنا مع المستشار محمد ممدوح سالم المشرف على اللجنة، الذى أكد لنا بالفعل وجوده داخل اللجنة، مكذبًا كل ما تم تداوله على القنوات الأخرى، وعدد من المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعى التى كانت قد تناقلت الخبر بعد إذاعته فى إحدى الفضائيات عن طريق مراسلها فى موقع الأحداث، والذى وصفه بالمنجد". 

وأكدت إدارة البرنامج أنه لم تتم إذاعة أو نشر أي ألفاظ أو مشاهد مسيئة سواء للقضاة أو لغيرهم من فئات المجتمع، وأن الإعلامية لبنى عسل مقدمة البرنامج ذكرت أكثر من مرة أثناء الحلقة، وهي واقعة موثقة بالتسجيل بالصوت والصورة أنها استنكفت ذكر الكلمة المسيئة، ولم يخرج منها سوى أن هناك بعض الأشخاص رددوا أن الموجود فى اللجنة ليس قاضيًا أو عضو هيئة قضائية، وعليه تم الاتصال بالمستشار محمد ممدوح وهو ما تم في وقتها. 

من جانبها، واجهت "بوابة الأهرام" وكيل النيابة بما جاء في بيان "الحياة اليوم"، فقال: "النيابة هي الفيصل بيني وبين لبنى عسل، وعايزة تنفي تنفي وتقول الكلام ده في النيابة". 

سألناه: وهل باقي القنوات التي أذاعت الخبر، سمحت لك بالوجود ونفي الخبر، مثلما فعل برنامج الحياة اليوم، فأجاب: "أنا طلعت مع لبنى عسل حوالي 10 دقايق على الهواء مباشرة، وكنت برد على كلام المراسل، وفي نفس الوقت أنا مكنتش فاضي أطلع في كل قناة شوية أنفي الخبر". 

وأضاف: "لو الأستاذة لبنى عايزة تنفي إنها قالت عليا كده، يبقي تنفي في تحقيقات النيابة.. فهي متهمة وليست مدانة، ومن حقها أن تقول ما تشاء أمام النيابة، والتحقيقات ستظهر ما إذا كانت مدانة أم بريئة". 

كان محمد ممدوح سالم وكيل نيابة شبين الكوم اتهم ثلاثة إعلاميين، بينهم لبنى عسل، بأنهم وصفوه بـ"المنجد" أثناء رئاسته لإحدى اللجان الفرعية في الاستفتاء على الدستور.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by