رئيس الإسماعيلى يفجر عدة مفاجآت حول بيع عوض للأهلى


أكد اللواء محمد أبوالسعود رئيس نادى الإسماعيلى أنه غير متقبل تماما لرفض بعض أعضاء المجلس بيع أي لاعبين من الإسماعيلي إلى النادي الأهلي بسبب حالة الاحتقان المتوارثة بين الناديين.

وقال أبوالسعود ـ فى تصريحات نقلتها صحيفة الراى الكويتية : إنه يجب إنهاء حالة الاحتقان تماما وأن يتم التعامل بين الإسماعيلي والأهلي مثل تعامله مع بقية الأندية الأخرى في ما يخص بيع وشراء اللاعبين.

وأوضح أن هناك اجتماعا لمجلس الإدارة اليوم وسوف يعرض خلاله ضرورة الموافقة على بيع مسعد عوض للأهلي، لاسيما أن الأهلي يملك أيضا لاعبين يمكن انضمامهم للإسماعيلي لاسيما أن أزمة انضمام عوض للنادي الغاني يمكن إنهاؤها حال إعلان الموافقة على بيعه للأهلي.

وأضاف: ان القرار في بيع اللاعب من عدمه إلى الأهلي سيكون بالتصويت المكتوب والموقع من قبل كل عضو بالمجلس في اجتماع اليوم وحتى تكون المسؤولية واضحة حال رحيل اللاعب نهائيا للنادي الغاني ثم عودته من جديد للأهلي دون حصول الإسماعيلي على أي مقابل.

وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على انتقال اللاعب الهاوي خارجيا دون أي قيود طالما أنه غير موقع عقودا مع ناديه، بينما تحول دون انتقاله داخليا حتى لو كان غير موقع لعقود.


أن اقرار في بيع اللاعب من عدمه إلى الأهلي سيكون بالتصويت المكتوب والموقع من قبل كل عضو بالمجلس في اجتماع اليوم وحتى تكون المسؤولية واضحة حال رحيل اللاعب نهائيا للنادي الغاني ثم عودته من جديد للأهلي دون حصول الإسماعيلي على أي مقابل.
وتنص لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم على انتقال اللاعب الهاوي خارجيا دون أي قيود طالما أنه غير موقع عقودا مع ناديه، بينما تحول دون انتقاله داخليا حتى لو كان غير موقع لعقود.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by