إحالة واقعة مقتل شاب على يد زوجته بسبب غيرته عليها لنيابة شرق للتحقيق

اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة
اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة


أحال المستشار محمود حمدى مدير نيابة السلام، واقعة مقتل شاب على يد زوجته بعد أن رفض زيارتها لإحدى صديقاتها بمدينة السلام محافظة القاهرة، بسبب غيرته الشديدة عليها، إلى نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية للتحقيق. 

تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا من أهالى المنطقة بالعثور على جثة شاب فى العقد الثالث من العمر داخل عقار، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، وتبين من التحريات أن الجثة لشاب بالعقد الثالثة من عمره مصاب بطعن نافذ بالبطن، تم ألقاء القبض على المتهمة "س. أ" تبلغ من العمر 23 سنة. 

وأمام مأمور القسم اعترفت بأنها متزوجة منه عرفياً، وعندما قالت له إنها ذاهبة لزيارة صديقتها غضب، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قامت على إثرها بسحب سكين وطعنه بقطع نافذ بالبطن، تم عمل محضر وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by