تقدم اليوم الجمعة ائتلاف العاملين بالكهرباء، حلاً لإنهاء أزمة تخفيف الاحمال والانقطاع المتكرر للتيار.
وعرض الائتلاف عبر صفحته على فيسبوك يوم الجمعة، مشروع يهدف إلى إنشاء محطات توليد في كل المدن والمناطق الصناعية، على ان تتحمل تكاليف بناء هذه المحطات المصانع نفسها.
وأضاف الائتلاف يجب تحقيق العدالة في نسب المشاركة من قبل أصحاب المصانع، بمعنى أن كل من يستهلك طاقة كهربائية أكثر يساهم بمبالغ مالية أكبر.
وأكد الائتلاف على ضرورة مشاركة وزارة الكهرباء وشركاتها في تقديم مساعداتها التقنية والفنية، لإنشاء هذه المحطات في أسرع وقت، مؤكداً على أن هذا المشروع إذا تم تنفيذه على أرض الواقع سوف تختفي أزمة الكهرباء في مصر نهائياً-على حد وصفهم.
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة
رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت
|
|
Follow @22xc |



