قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة فى التجمع الخامس، السبت، تعديل قرار المنع الصادر من جهاز الكسب غير المشروع، بالتحفظ على أموال وجميع ممتلكات يسري الشيخ، مدير مكتب الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس الشعب السابق، وزوجته سميحة محمود حجاج، وأولاده معتز، ومحمد، وأندا، وايدين، حيث ألغت المحكمة المنع بالنسبة للوحدات السكنية المملوكة للمتهم وزوجته، وكذلك الرواتب المودعة بالبنوك، كما أيدت منعهم من التصرف فيما عدا ذلك من أموالهم.
صدر القرار برئاسة المستشار محمد خلف الله، وعضوية المستشارين يسرى محمد ذكري، وأحمد إبراهيم محمد، وأمانة سر طاهر محرم، ووائل عبد المقصود.
كان المستشار يحيى جلال، مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع، قد أشار في طلبه إلى أن يسري الشيخ، وأفراد أسرته، يمتلكون ثروة كبيرة لا تتفق مع مصادر دخله المشروعة، وذلك جراء استغلال الشيخ لنفوذ عمله كمدير لمكتب رئيس مجلس الشعب، حيث تمثلت ثروته وأسرته في 4 شقق فاخرة و 3 فيلات و 10 أفدنة، وأرصدة مصرفية في 8 بنوك وغيرها.
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة
رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت
|
|
Follow @22xc |



