"مرور الجيزة" تبدأ فى استخدام مطبات صناعية مدمرة لإطارات السيارات التى تسير عكس الاتجاه


بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة استخدام مطبات صناعية مدمرة لإطارات السيارات التى تسير عكس الاتجاه، للحد من مخالفات السير عكس الاتجاه. 

وصرح اللواء أحمد حواله، مساعد وزير الداخلية لمرور الجيزة، بأن الإدارة بدأت في استخدام تلك المطبات بشارع منيب بمنطقة بين السرايات، وأكد أن تلك المطبات تبرز أسنان حديدية تجبر قائد السيارة علي التوقف، وتحدث تلفيات بإطار السيارة إذا تجاوز واستمر في السير. 

وأضاف أن استخدام هذا المطب الصناعي يساعد علي تهدئة السرعات والحد من مخالفة عكس الاتجاه، ويقلل من الخدمات المرورية المستخدمة في تلك الاتجاهات، وسوف تعمم تلك التجربة علي مراحل بالشوارع الكبري بالجيزة. 

وأشار حوالة إلي أنه تم نقل موقف سيارات الاجرة بميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، حيث كان يشكل مواقف عشوائية تتسبب في توقف حركة المرور، وتم نقله إلي موقف التوحيد والنور الي يبعد عن الميدان 150 مترًا. 

وأضاف أن نقل الموقف لقي تجاوب من السائقين واستحسان من المواطنين بالمدينة، دون اعتراض علي نقله، وقامت مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع أكتوبر وشرطة المرافق ومرور الجيزة، بحملات مرورية وأمنية لرفع الاشغالات بالميدان، وعلي باقي قطاعات الجيزة. 

وأسفرت تلك الحملات عن ضبط 68 ألفًا و86 مخالفة مرورية للسيارات بالجيزة، منها 27 ألف و212 مخالفة للانتظار الخاطئ، وتم ضبط 2490 دراجة نارية لا تحمل الواح معدنية، و962 مخالفة للسير بدون رخصة قيادة، و828 مخالفة للسير بدون رخصة تسيير، و900 مخالفة سير عكس الاتجاه، و301 سيارة تسير بدون لوحات معدنية.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by