''العريان'' يتهم الإمارات في ''خطف الجنود''.. ووزير ماليتها: معونة الـ3مليار دولار ستتأخر

''العريان'' يتهم الإمارات في ''خطف الجنود''.. ووزير ماليتها: معونة الـ3مليار دولار ستتأخر

اتهم الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، دولة الإمارات العربية ومحمد دحلان، القيادي السابق في حركة فتح، بزعزعة الأمن في سيناء عبر زرع عناصر بها، مُرجَحًا احتمال تورط ''دحلان'' في عملية خطف الجنود المصريين في سيناء الأسبوع الماضي، بتمويل من دولة الإمارات.
وقال ''العريان''، في تصريحات لجريدة الحياة اللندنية، في عددها اليوم السبت، إن ''دحلان'' يتحكم في 600عنصر مسلح بسيناء، ويتلقى تمويلهم من دولة الإمارات، وإن ''دحلان'' سينقلب على أصدقائه الجدد ''الإمارات'' كما انقلب على ولي نعمته ياسر عرفات ومحمود عباس.
وطالب ''العريان'' بفتح ملفات عناصر حركة ''فتح'' الذين تم طردهم من غزة في 2006 بعد سيطرة ''حماس'' على القطاع.
وعلى جانب آخر، قال وزير المالية الإماراتي، أمس الجمعة، إن 3 مليارات دولار، هي قيمة المعونة التي وعدت بها الإمارات مصر، ستتأخر.
وأضاف الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في تصريحات لوكالة رويترز، أمس الجمعة، ''نسير في الاتجاه الصحيح، لكنه سيستغرق وقتًا، ولا أستطيع تحديد متى بالضبط سيتم تحويل الأموال''.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by