بالفيديو.. أشرف السعد: مبارك حارب الفساد 25 سنة !


نفى رجل الأعمال أشرف السعد، رئيس مجموعة شركات "السعد للاستثمار"، الادعاء بأنه من الثوار، وقال ساخرًا: "أنا لقيت الثورة مشيت معاهم"، مضيفًا أن الشعار الإسلامى الذى رفعه الإخوان كان "كاذباً" وأن ما فعلوه كان من أجل السلطة فقط.

وتابع أن الرئيس مبارك استمر فى محاربة الفساد 25 سنة، مشيراً إلى أن أمله هو العودة إلى مصر، وأنه صُدم عندما وصل الإسلاميون إلى سدة الحكم، لأنهم امتداد للأسوأ، معرباً عن ندمه على عدم عودته في عهد مبارك، حيث إن الوضع الحالي أسوأ من السابق.

وقال "السعد" خلال لقائه مع الإعلامى "يوسف الحسيني" ببرنامج "السادة المحترمون"، على قناة "ontv"، مباشرة من لندن، إن الفقراء ليس لهم مكان فى هذا الزمن، حيث إن هذا العصر لا يتعامل إلا مع الأغنياء، قائلا "إن كان عليك 500 جنيه سوف تدخل السجن، أما إن كان معك ملايين سوف يتم التصالح معك".

وأشاد بالمهندس خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قائلاً "إن الشاطر شخص محترم للغاية، ولا أعلم كيف تواجد في هذه المنظومة"، كما أشاد أيضاً برجل الأعمال حسن مالك، وقال: "مالك كتلة أدب متحركة على الأرض، وكنت السبب في عمله في بداياته".

وأضاف أنه فى خصومة وعداوة مع كل من يتهم الجيش بأى شىء، مشيداً به قائلاً: "جيش مصر العظيم البطل، شرف وعرض مصر"، مضيفا "طول ما جيش مصر موجود، لا يجوز أن تخاف من الإخوان لحظة واحدة".

وأكد السعد أنه في حال كان يحمل رقماً قومياً، ومن حقه التصويت في الانتخابات، كان سينتخب أحدًا من المحسوبين على التيار الإسلامي، أما في مرحلة الإعادة فكان سينتخب الفريق أحمد شفيق.




ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by