ماذا قال الضابط الاسرائيلي المفقود هدار جولدين لطلابه المتدينين قبل تجنيده في جيش العدو؟

 
نشرت القناة الثانية على موقعها الالكتروني مساء اليوم الجمعة رسالة كان الضابط المفقود "هدار جولدين" قد تحدث بها إلى طلابه في المؤسسة الكشفية اليمينية "بني عاكيفا" قبل فترة وجيزة من التجنيد في الجيش الإسرائيلي.

وجاء في رسالة "جولدين" لطلابه نصاً "نحن رجال كبار نضرب بشدة ندافع ونحرس ونختفي داخل الظلام، ولن ينجح أي مجرم أو متوحش في تغيير ذلك".

وكان جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أعلن ظهر اليوم الجمعة عن أسر أحد الضباط العسكريين خلال اشتباكات ضارية وعنيفة شهدتها المنطقة الشرقية لمدينة رفح منذ ساعات الفجر الأولى لهذا اليوم مع المقاومة الفلسطينية.

وقالت القناة العاشرة نقلاً عن مراسليها إن الضابط المفقود لدى المقاومة هو "هدار جولدين" يبلغ من العمر 23 عاماً برتبة ملازم من لواء جفعاتي، يقطن في مدينة "كفار سابا"، كما أنه يخدم في الوحدة الخاصة في لواء النخبة جفعاتي المنتشر على الحدود الجنوبية الشرقية لقطاع غزة.

كما لفتت القناة إلى أن الجيش الإسرائيلي سيعتبر الضابط المختطف بمثابة أسير حرب تم اختطافه خلال معارك عنيفة مع المقاومة وجهاً لوجه، كما اعترف جيش الاحتلال على لسان المتحدث باسم مقتل اثنين من الجنود واثنين آخرين بجراح وصفت بالخطيرة جداً وأسر خامس في الاشتباكات العنيفة التي دارت مع المقاومة شرق رفح صباح اليوم.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by