فيديو: لتثبت المقاومة كذبه ... الضابط القتيل برفح يهزأ من مقاتلي #غزة


أظهر شريط فيديو بثته القناة العبرية الثانية الجمعة، قائد كتيبة الاستطلاع في وحدة جفعاتي لجيش الاحتلال الإسرائيلي الميجر "بنياه سرئيل" الذي قتل صباح أمس شرقي رفح في جنوب قطاع غزة، وهو يهزأ من مقاتلي غزة.

وظهر "سرئيل" في الفيديو وهو بين جنود في أحد المنازل السكنية جنوبي القطاع ويتحدث لهم عن "صدمته" من مدى ما وصفه جبن المقاتلين الذي يواجههم في القطاع .

وقال "سرئيل" إنه ما كان ليقوم بإلقاء سلاحه لو تعرض لخطر، مع العلم أن هذا الفيديو مسجل قبل ثلاثة أيام من حادثة مقتله في اشتباكات مع عناصر كتائب القسام الجناح العسكري لحركة "حماس".

وكان الضابط يقصد اظهار البطولة الزائفة أمام جنوده لرفع معنوياتهم، وجاء تأكيد كذبه بمقتله في اشتباك مع القسام في رفح.

وفيما يلي ترجمة حرفية لفيديو الضابط القتيل "بنياه سرئيل":

مذيع القناة الثانية "عوديد بن عامي": كما ذكرنا لاحقاً فقد قتل في اشتباك اليوم في رفح الميجر "بنياه سرئيل" والبالغ من العمر (26 عاماً) ومن سكان "كريات أربع" حيث يخدم قائداً لكتيبة الاستطلاع التابعة لوحدة جولاني، وقد تم تصويره في قطاع غزة، وفيما يلي مقطع من تقرير يظهر فيه الضابط قبل ثلاثة أيام.

0:23 : الضابط " بنياه سرئيل" : أنا بنياه سرئيل ، ميجر، وأخدم كقائد لكتيبة الاستطلاع في وحدة جفعاتي.

لم أفاجئ ولكنني مصدوم من هؤلاء، فهم ليسوا مقاتلين، فمن يتجراً على إلقاء سلاحه وجعبته من خلفه ويهرب فهذا ليس مقاتل، وهذا التصرف ليس من ثقافة وحدتنا ولا يمكن أن يحصل في هذه الوحدة.

وبخلاف الهالة التي يحاولون رسمها عن أنفسهم وعلى أنهم شهداء ومنتصرون ويقاتلون حتى الموت فقد وصلنا إلى أماكن ورأيناهم يلقون أسلحتهم خلفهم.



ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by