موقع اليوم السابع يفضح نفسه ويكشف حقيقة القائمة السوداء لرجال الأعمال الذين لم يتبرعوا للسيسي بخطأ فادح!

 بالأمس فقط ، نشرت صحيفة اليوم السابع ، المقربة من قادة الانقلاب العسكري في مصر ، خبرا مفاده أنه سيكون هناك قائمة سوداء لرجال الأعمال الممتنعين عن دفع تبرعات لـ صندوق "تحيا مصر" الذي دشنه السيسي . 
 
و اليوم قامت الصحيفة بنشر خبر بعنون : بعد انفراد "اليوم السابع" بنشر تفاصيل"القائمة السوداء" لرجال الأعمال الممتنعين عن التبرع لـ"تحيا مصر".. مؤسسو الحملة يجتمعون اليوم.. ويدشنون صفحة على "فيس بوك" تضم قائمة بأسماء متجاهلى التبرع للصندوق . 
 
 
ولكن بسبب خطأ فادح من المحرر ، افتضح الأمر ، اليوم السابع هي من تدير هذه الحملة بناءً على تعليمات مباشرة من جهاز المخابرات ليتأكد لدى الجميع الشائعة التي لا طالما ترددت و هي أن اليوم السابع تدار من المخابرات .

محرر الخبر  قام بارفاق صورة للصفحة مع الخبر و التي زعم أن مؤسسو الحملة هم من أسسوها ولكن لم ينتبه المحرر أن الصورة التي أخذها للصفحة (برنت سكرين) تظهر أنه هو من دشنها حيث تظهر لوحة التحكم ، وهو ما دفع النشطاء على فيس بوك بالتعليق على الصورة عبر صفحة اليوم السابع على "فيس بوك" و فضحهم الأمر ، و لكن سرعان ما قامت صحيفة اليوم السابع بحذف الصورة و لكن استطعنا أخذ برنت سكرين للمنشور قبل حذفه . 
 
 
كما حذف موقع اليوم السابع الصورة و غيرها باخرى و لكن أخذنا الصورة أيضا قبل حذفها .


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by