الأهلي يستغيث بسبب تهديدات الإتحاد الافريقي .. الكاف يرفض إقامة النهائي بالجونة ويطالب بالحضور الجماهيري



دخل الأهلي في أزمة جديدة.. تلقي خطابا من الإتحاد الإفريقي لكرة ¢كاف¢ يؤكد رفضه إقامة المباراة النهائية امام فريق أورلاندو بيراتس بملعب الجونة.. خاصة وأن الإتحاد الإفريقي قد قام بدعوة رئيس الإتحاد الدولي للعبة جوزيف بلاتر ونائبه لحضور المباراة النهائية التي خلال الفتره من أحد من 8 الي 10نوفمبر المقبل.. كما أكدوا خلال خطابهم بضرورة حضور الجماهير في هذه المباراة.
لذلك يناشد مجلس إدارة الأهلي وزارة الدفاع والأمانة العامة للقوات المسلحة بضرورة الموافقة علي إستضافة اللقاء في أحد ملاعب القوات المسلحة سواء كان برج العرب او الدفاع الجوي حتي تتمكن الجماهير من حضور المباراة.. وألا تنقل المباراة خارج مصر.. خاصة وأن خطاب الكاف جاء به تهديدا صريحا بنقل المباراة خارج مصر في حالة إقامتها بالجونة أو بعدم حضور الجماهير.
من جانب آخر أغلق الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة محمد يوسف صفحة مباراة القطن الكاميروني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا والتي أقيمت أمس الأول وإنتهت بفوز الاهلي بضربات الجزاء 8/7 بعد إنتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1/1.
وبدأ يوسف وجهازه الفني يفكرون حاليا في المباراة النهائية التي ستجمعهم مع أورلاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا يوم 2نوفمبر المقبل.. وكيفية التعامل مع الفريق الجنوب إفريقي خلال مباراتي الذهاب والعودة وفك شفرته من أجل إسعاد الشعب المصري بالحصول علي لقب إفريقيا للمرة الثانية علي التوالي والثامنة في تاريخه والتأهل لكأس العالم للأندية المقرر إقامتها ديسمبر المقبل بالمغرب.
ومن المقرر أن تجتمع لجنة الكرة بالجهاز الفني للفريق يوم الأربعاء لمعرفة إحتياجات الفريق في الفترة المقبلة وكيفية إعداد اللاعبين لمباراتي الدور النهائي.. وقد تقرر أن يسافر الفريق إلي جنوب أفريقيا يوم 29 أكتوبر الجاري.
وعن المباراة الماضية امام القطن الكاميروني قال يوسف أن أداء لاعبي الاهلي كان جيدا رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق وأهمها خسارة المنتخب بسداسية من غانا.. مشيرا إلي أن لاعبي الفريق الدوليون تمكنوا من نسيان هذه الهزيمة وركزوا في المباراة وإستطاعوا الخروج منها بالمطلوب وهو التأهل للمباراة النهائية.
أشار يوسف أنه كان يتمني أن يواصل لاعبيه الضغط علي الخصم بعد هدف عبدالله السعيد لإحراز هدف أخر يريح أعصاب اللاعبين إلا أنه إعترف برضاه التام عن الأداء الذي ظهر به لاعبوه.. وأوضح انه كان علي وشك إشراك عماد متعب في ال15 دقيقة الأخيرة من عمر المباراة إلا أن إحراز القطن لهدف التعادل حال دون ذلك خاصة وأن الجهاز الفني قد شعر بخوف من نزول متعب في مثل هذه الأجواء الصعبة خاصة وأن اللاعب عائدا من فترة إصابة طويلة.. وإختتم يوسف تصريحاته بشكر لاعبيه علي الأداء وطالبهم بغلق تلك الصفحة والتفكير فقط في ما هو مقبل وهي المباراة النهائية امام أورلاندو بيراتس.. ومنح الجهاز الفني للفريق راحة يومان عقب نهاية مباراة القطن.. علي أن يبدأ الفريق إستعداداته لأورلاندو غدا الأربعاء.. وكان الفريق قد عاد إلي القاهرة أمس الأول وعقب نهاية المباراة مباشرة.
وقد طلب يوسف من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الإتفاق مع أي فريق لإقامة مباراة ودية أحد يومي الأحد والأثنين المقبلين لتجهيز الفريق.. وعلي الفور قام عبد الحفيظ بالعديد من الإتصالات لفرق من الدرجة الأولي والثانية من أجل الإتفاق علي المباراة


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by