رسالة للجيش المصري لـ الاعلامي صابر مشهور


بشرى لكل ضابط وعسكري باغتصاب أمك وزوجتك وابنتك أمام عينيك إذا يكسر الشعب شوكتكم يا عسكر.. وأدعو الله أن يكسركم ويهزمكم الشعب كي يمنع اغتصاب نساءكم.

واغتصاب نسائكم سيكون على يد حلفاؤكم الأمريكان؛ وتذكروا يا جهلة ما حدث لعسكر صدام حسين؛ حين بطشوا بشعب العراق فأذلوه وقتلوه وفسقوا؛ وقاتلوا لحساب أمريكا ضد إيران تارة وضد الكويت تارة؛ وفي النهاية لم ترضى عنه أمريكا؛ فسمح لها العسكر بتفتيش معسكراتهم وغرف نومهم وغرف نوم كبيرهم الصنم صدام الذي أقاموا تماثيل له في كل شارع وقرية وطريق ليعبدوه من دون الله ؛ فلم ترض عنهم أمريكا؛ حتى دخل جنودها العراق؛ واقتحموا البيوت وهتكوا أعراض النساء أمامازواجهم؛ بل اغتصبت المجندات العراقيين في أبو غريب.

كما أن لكم عبرة في عسكر ١٩٦٧؛ قتلوا الشرفاء وهتكوا أعراض النساء وفسقوا وحششوا ورافقوا العاهرات وعاقروا في الخمارات كما يفعل قادتكم الآن؛ حتى قام الجيش الإسرائيلي بتسفيفكم الرمل في سيناء؛ ودهستهم إسرائيل تحت جنازير الدبابات ؛ وفر منهم من فر متخفيا في ملابس النساء متنكرا من رجولته؛ لأنهم أصلا لم يكونوا رجالا؛ فكان عقاب الله عليهم شديد.

فلا تتوهموا يا عسكر أن حربكم ضد الشعب المصري ستجعل إسرائيل ترضى عنكم؛ بل ستخطط لإذلال خائن عمل لصالحها وأنتم أول هؤلاء الخونة.

ووالله؛ إني لأدعو الله أن يكون انكساركم على يد الشعب؛ فأن يضربكم الشعب في الشوارع ويلاحقكم كما كان يضربكم في الشوارع عام ١٩٦٧ لهو أهون من اغتصاب نسائكم على يد جنود جيش أجنبي؛ فالشعب سيعاقبكم بالعدل؛ وهذا الشعب الكريم لن ينزل لخستكم ونذالتكم وخستكم يا من اعتقلتم النساء والفتيات فهتكتم يا خونة حرمات البيوت وخدشتم حياء العفيفات يا كلاب.
أدعو الله أن يمكن لهذا الشعب أن يقتص منكم بدلا من رية نسائكم يغتصبن على يد جنود جيش احتلال أجنبي


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by