إيمان عز الدين: غياب العدالة سبب استقالتى من ONtv



الخميس الماضى بعد خلاف مع إدارة القناة حول شخصية برنامجها «صباح أون»، وقالت إنها تفرغت لتقديم البرنامج منذ انطلاقه، وحتى تاريخ الاستقالة، وأرجعت سبب الخلاف مع إدارة القناة لإشراك أكثر من مذيع فى تقديم البرنامج.

وعلقت بقولها: «نجاح صباح أون الفترة الماضية كان مرتبطا باسمى، ومع احترامى للجميع لا يجوز أن يتم وضعى فى جملة مفيدة مع مذيعين آخرين»، وعلقت بقولها: «دفعنى لتقديم الاستقالة شعورى بغياب العدالة، وأننى لم أحصل على حقوقى الأدبية».

وأضافت: لست نادمة على قرار الاستقالة لأن القناة تعلم جيدا أن الأيام التى أشغلها كانت تحصل على أعلى نسب مشاهدة بين البرامج الصباحية، وبرامج on tv بشكل عام، وهناك دراسة أجراها محرك البحث جوجل تؤكد أن برنامجى هو الخامس من حيث المتابعة بشكل عام.

ووصفت عز الدين نفسها بأنها أحد أهم مواتير on tv، وقالت: «عندما تهمل إدارة القناة أحد محركاته، ولا تهتم بعمليات صيانته فمن المؤكد أن المنظومة بالكامل ستتعطل، لأنه ذلك يخل بالتوازن». وختمت عز الدين حديثها عن تجربتها فى ON tv قائلة: لن أندم على رحيلى من القناة لأنى خرجت منها بقاعدة جماهيرية كبيرة، وعندما أنزل أى مكان الناس تؤكد احترامهم وحبهم لى، كما أننى لن أجلس بالبيت بعد الاستقالة، فلدى الكثير من العروض قبل أن أترك مكانى فى «صباح أون».

من جانبنا حاولنا الاتصال بالقناة لكشف مزيد من التفاصيل على الجانب الآخر، ولكن من جانبها رفضت القناة التعليق على رحيل مذيعة برنامجها الصباحى.


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by