بالصور: منافسة ساخنة على لقب أجمل مشجعة في كأس القارات


يبدو أن كرة القدم باتت أسهل وسيلة لكسب الشهرة بالنسبة لعارضات الأزياء، بعدما قامت بعض العارضات بالتأكيد على تواجدهن في مدرجات كأس القارات والتي ستنطلق بالبرازيل منتصف الشهر الجاري.

وتأتي في مقدمة العارضات اللاتي أكدن تواجدهن في البطولة البرازيلية أدريانا ليما صاحبة الشعبية الجارفة في بلادها والتي قامت بتقديم حفل سحب قرعة البطولة عام 2012.

ومن المعروف عن ليما تشجيعها الحماسي لمنتخب بلادها البرازيل، واهتمامها بالأحداث الرياضة بشكل عام، كونها صديقة لاعب كرة السلة الصربي ماركو ياريتش.

ولم تتأخر العارضة البرازيلية المثيرة للجدل دائما سويلين ميديروش في التأكيد على تواجدها في مدرجات "ماراكانا" لمساندة منتخب بلادها أيضا كما أكدت صحيفة "سبورت" الأسبانية نقلا عن وسائل الإعلام البرازيلية، وهي من أشهر مشجعات المنتخبات البرازيلية في كرة القدم والكرة الطائرة داخل القاعات أو على الشواطئ.

وفي الوقت الذي تبقى فيه مشاركة عارضات البرازيل أمراً منطقياً، إلا أن المفاجأة جاءت بإعلان العارضة البولندية ناتاليا سيفيتش - والتي كانت قد توجت بلقب ملكة جمال مشجعات بطولة يورو 2012 والتي استضافتها بلادها مع أوكرانيا- بأنها ستتواجد في البطولة لحضور المباريات من داخل الملاعب، رغم عدم مشاركة منتخب بلادها في البطولة.










المصدر: ياهوو مكتوب - رياضة


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by