جمهور رامي صبري يشتمونه بسبب تأجيل ألبومه



تعرض الفنان رامي صبري لهجوم عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من قبل جمهوره بسبب تأجيل إصدار الألبوم.
القاهرة: على الرغم من إحياء المطرب الشاب رامي صبري إحدى الحفلات الغنائية الناجحة قبل يومين فقط، لكن قراره تأجيل إصدار البومه "وأنا معاه" الذي يعد الثالث في مسيرته الفنية لاقي انتقاداً حاداً من جمهور عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي ووجهوا له السباب لتكرار التأجيل.
رامي كان من المفترض ان يطرح ألبومه الشهر الماضي، لكنه تأجّل بسبب طباعته في لندن ورغبته في طرحه بمختلف الدول العربية في التوقيت نفسه، حيث حدّد يوم 19 يونيه كموعد نهائي لطرحه وبدأت الاذاعات في بث اغنية "وأنا معاه" التي استخدمها للترويج لعمله.
رامي اصدر بياناً قبل يومين اعلن فيه انه استجاب لرغبة الجمهور في تأجيل الالبوم بسبب التظاهرات السياسية، وهو البيان الذي فتح عليه النار من جمهوره الذي انتقد تكرار تأجيل الالبوم منذ نحو عامين لاسباب مختلفة، فيما كتب بعضهم متهماً المنتج محسن جابر برغبته في طرح الالبوم بموسم عيد الفطر لمنافسة عمرو دياب الذي سيطرح البومه في التوقيت نفسه علماً بأن البعض يعتبر رامي صورة من الفنان الملقب بالهضبة.
وشهدت صفحات التواصل الاجتماعي انتقادات حادة للفنان الشاب حيث كتب احد معجبيه قائلاً: "ده على اساس ان بعد كده حد هيهتم بيه تاني بعد قلة الذوق اللي بتحصل من رامى وشركته خليهم يسمعوه بقي"، وكتب آخر قائلاً: "بجد بجد رامي فنان في الكذب والمرة دي بيقولك بناءً على طلب الجمهور"، فيما تبني عدد محدود من جمهور المعلقين حملة للدفاع عن مطربهم.
رامي أرسل بياناً صحفياً اخر، اكد فيه أنه فوجئ بردود الفعل هذه، مشيراً إلى أنه لم يتوقع من جمهوره أن يخرج عن اللياقة والآداب العامة بهذا الشكل المفرط، معلناً اغلاق صفحته الرسمية عبر "فيس بوك".


ميديا واخبار العرب
زوروا موقعنا الجديد لكل الفيديوهات - رياضية سياسية دينية وثائقة

رجــاء اترك تعليقا عن رايك فيما قرأت او شاهدت Facebook Comments تعليقات الفيس بوك




0 comments

ضع تعليق

رجاء اترك تعليقك على ما قرأت

Copyright 2011 موقع الاخبار اخر خبر والاخبار العاجلة Designed by